منتديات رباب

منتديات رباب هي منتديات شاملة عامة ملمة بكل شيء

"كلنا فلسطين" سواء كنت زائر أو عضوا ساهم الآن وعبر عن كل مشاعرك لإثراء هذا القسم للمساهمة
إضغط هنا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات رباب » منتديات الأسرة » الأثاث والديكور » ديكور الفضاء الخارجي لمنزلك و أفكار رائعة ستبهرك!

ديكور الفضاء الخارجي لمنزلك و أفكار رائعة ستبهرك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

GoldenBoy

avatar
الملك
الملك
كل سيدة تهتم بالفضاء الداخلي و تزيينه بجديد صيحات الديكور و تنسي الكثير من السيدات الفضاء الخارجي رغم أنه فضاءا هو الآخر يستحق العناية و الإهتمام، و لأجل ذلك أقترح عليك أجمل صور ديكور الفضاء الخارجي التي ستحفزك علبى تزيينه و توجه اهتمامك له، فهو فضاء يمكنك أن تستقبلي فيه ضيوفك كما و تقضي فيه عائلتك أوقات الصباح و العشية، إذن لابد أن تجددي من ديكوره، شاهدي الصور!










ديكور الفضاء الخارجي أو حديقة المنزل او الساحة الخلفية من البيت هي البقعة الخارجية بمنزلك التي تلجأ إليها العائلة لتشعر بالارتياح و الهدوء و الاستجمام والاسترخاء في أجواء الطبيعة و نسمات الريح بعيدا عن الضجيج و مشاغل الحياة كما و لتلقي بالاصدقاء و العائلة و مشاركتهم متعة الاجواء الجميلة او مناسباتك الخاصة.







الشجر والنباتات و الزهور الملونة والمياه والحجارة هي كلها عناصر تشعرك بأجواء الربيع و تجمل تلك المساحة الخارجية من منزلك سواء أكانت صغيرة ام كبيرة في ديكور الحديقة، ومن أكثر المواد استخداما في تصاميم ديكور الفضاء الخارجي كما تشاهدين في الصور التالية و التي تقدم لك أبرز الأفكار السهلة التطبيق و التي ستجعل من فضائك الخارجي ركنا لا يخلو من الجمعات.









موديلات ديكور الفضاء الخارجي لا تكتمل دون أكسسوارات و أثات مميز يزين هذا الفضاء و اختاري ألوان مشرقة و زاهية في الوسائد و الأرائك حيث تعتبر عنصرا هاما لإضفاء الروعة و السحر للحديقة و فضائك الخارجي، و ستجدين في هذه الصور طرقا مختلفة لادخال هذا العنصر حتى لو كانت المساحة صغيرة.









ديكور الفضاء الخارجي لموسم ربيع 2015 يقدم لك سيدتي موديلات رائعة و أنيقة ستجمل فضائك و تجعله ركنا تقضين فيه سيدتي أنت و أسرتك و أقاربك أجمل الأوقات كما و سيصلح أن تقيمي فيه حفلات و سهرات لا تنسى. جميل ان تتناولي الطعام في ديكور الفضاء الخارجي مع الحفاظ على الخصوصية، ابتداءا من الارضية و عنصر الانارة و الأكسسوارات.


















معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arab.alamontada.com

rabab

avatar
الملكة
الملكة
واووووووووووووووو روعة

كون غير جات وحدة منهم تاعي ههههههههه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى