منتديات رباب

منتديات رباب هي منتديات شاملة عامة ملمة بكل شيء

"كلنا فلسطين" سواء كنت زائر أو عضوا ساهم الآن وعبر عن كل مشاعرك لإثراء هذا القسم للمساهمة
إضغط هنا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات رباب » منتديات الأسرة » الأثاث والديكور » أرائك غرفة المعيشة 2015 و تشكيلة تحبس الأنفاس

أرائك غرفة المعيشة 2015 و تشكيلة تحبس الأنفاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

GoldenBoy

avatar
الملك
الملك
تعتبر غرفة المعيشة المكان الذي تقضي فيه أفراد الأسرة وقتا كثيرا لتبادل أطراف الحديث و مشاهدة التلفزيون و استقبال الضيوف و ممارسة العديد من النشاطات الأخرى، ويجب أن تتوفر فيها مساحة كافية للجلوس مريحة لكافة أفراد الأسرة، مع وجود مساحات احتياطية للحفلات و المناسبات الخاصة. و لأجل ذلك أقترح عليك اليوم تشكيلة أرائك غرفة المعيشة 2015 و التي يجب أن تعتمديها.









أرائك غرفة المعيشة 2015 من شأنها أن تغير من فضائك و تجدد من غرفة المعسشة، لذلك سيدتي غيري هذا الموسم أثات غرفتك و غيري من روتين الديكور و أبهري ضيوفك بأجمل أرائك غرفة المعيشة التي ينصح بها خبراء الديكور هذا الموسم. من موديلات أرائك غرفة المعيشة بعض طاولات الضيافة التي تأتي مع كراسي جلدية للجلوس ويمكن إخفاؤها أسفل الطاولة عند عدم الحاجة إليها.





أرائك غرفة المعيشة 2015 الملونة و المزينة بطبعات من الصيحات الرائجة و التي يقدمها مصمموا الديكور العالميين الذي يحتفون هذا الموسم بجمال الألوان و سحر طبعات الورود خاصة، و في حالة اعتمادك لهذه النوعية من أرائك غرفة المعيشة كوني حريصة على حسن تنسيق باقي أجزاء ديكور الغرفة مع الأرائك و لونها.










أرائك غرفة المعيشة 2015 توافيك سيدتي بموديلات و تصاميم مختلفة فلمزيد من مساحات الجلوس، يمكنك سيدتي تركيب عوارض خشبية تحمل أرائك مريحة على طول النوافذ والجدار أو استفيدي من المساحة الفارغة أسفل الرفوف، التي توضع عليها التحف والصور للجلوس، و ذلك بوضع أرائك أو وسائد بسيطة.









في حال كانت غرفة المعيشة أو الصالة التي تستقبلين فيها ضيوفك، مزودة بدرج يصعد إلى الطابق الثاني، يمكن الاستفادة من المساحة الجانبية للدرج، لوضع أريكة للجلوس مميزة و تعطي مظهرا جميلا رائعا لفضائك، خاصة أن أرائك غرفة المعيشة 2015 لا تأتي بنفس تلك التصاميم النمطية و المعتداة حيث يمكنك اقتنائها بأحجام و أشكال مختلفة و تزيين غرفتك بها.









و كما تشاهدين في الصورة يمكن استغلال المساحة الميتة بالقرب من النافذة، لوضع أريكة للجلوس والتمتع بالجو الخارجي و أشعة الشمس ، التي تدخل خلال النهار إلى غرفة المعيشة. كلها أفكار و تطبيقات سهلة و عملية من شأنها أن تغير من فضائك و تميز منزلك و تجددي من الروتين اليومي، فأحيانا تغيير الديكور يؤثر إيجابا على نفسية السيدة و الأسرة ككل.





















معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3arab.alamontada.com

rabab

avatar
الملكة
الملكة
تصميمات روعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى